البحرين تعتذر عن استضافة مباراة اليمن وأوزبكستان بالتصفيات الآسيوية المشتركة

فبراير 16, 2021
البحرين تعتذر عن استضافة مباراة اليمن وأوزبكستان بالتصفيات الآسيوية المشتركة حصة تدريبية للمنتخب الوطني على الاستاد الأولمبي في سيئون

اعتذر الاتحاد البحريني لكرة القدم عن استضافة مباراة منتخبنا الوطني الأول مع نظيره منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة لبطولتي كأس العالم 2022م وكأس آسيا 2023م.

ووجه الاتحاد البحريني خطاباً رسمياً للاتحاد اليمني لكرة القدم، مؤكداً عدم قدرته على استضافة مباراة منتخبنا مع نظيره الأوزبكي بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة في البحرين لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مباراته مع المنتخب الأوزبكي في 30 مارس المقبل بعد مواجهة المنتخب السعودي في 25مارس.

وقال مصدر في الاتحاد اليمني لكرة القدم إن الاتحاد سيتقدم بطلب إلى الاتحاد السعودي لاستضافة مباراة المنتخب الوطني، رغم وجود الأحمر اليمني والأخضر السعودي في نفس المجموعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد اختار البحرين كأرض بديلة لاستضافة مباريات المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة.

ولايزال الاتحاد الدولي لكرة القدم يحظر استضافة اليمن للمباريات الدولية الرسمية بسبب الحرب التي تشهدها البلاد، ورغم وجود ملاعب جاهزة وبعيدة عن مناطق المواجهات مثل الاستاد الأولمبي في سيئون الذي يقيم المنتخب معسكره التدريبي فيه حالياً، وكذلك ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة حيث يحتل المركز الرابع وبرصيده 5 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير المنتخب الفلسطيني، فيما يتصدر الترتيب المنتخب الأوزبكي بـ9 نقاط، ويأتي خلفه المنتخب السعودي بـ8 نقاط، ثم المنتخب السنغافوري بـ7 نقاط.

Additional Info

  • المصدر: متابعة خاصة
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 17 فبراير 2021 00:04
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro