باريس يفتقر الإبداع .. خسارة جديدة تفقده الصدارة

فبراير 22, 2021
باريس يفتقر الإبداع .. خسارة جديدة تفقده الصدارة خسارة جديدة لفريق باريس سان جيرمان - تويتر

تراجع باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثالث، في الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد الخسارة 2-صفر على أرضه أمام موناكو، اليوم الأحد، وانتصار باقي المنافسين.

وبعد خمسة أيام من الفوز 4-1 في ضيافة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، افتقر بطل فرنسا للإبداع وبات يتأخر بأربع نقاط عن ليل المتصدر، الذي يملك 58 نقطة من 26 مباراة بعد فوزه 4-1 على لوريان اليوم أيضا.

وسجل موناكو صاحب المركز الرابع، الذي فاز ثماني مرات في آخر تسع مباريات بالدوري، عن طريق سفيان ديوب وجويرمو ماريبان ليصبح على بُعد نقطتين من باريس سان جيرمان.

ويأتي أولمبيك ليون في المركز الثاني وله 55 نقطة عقب الفوز 3-2 على بريست.

ولعب فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو دون المصابين نيمار وأنخيل دي ماريا، بينما جلس ماركو فيراتي في البداية على مقاعد البدلاء.

وعانى كيليان مبابي، الذي تألق وسجل ثلاثة أهداف في كامب نو يوم الثلاثاء الماضي، أمام دفاع موناكو القوي، وتقدم الفريق الزائر بهدف بعد مرور ست دقائق عن طريق ديوب.

وزاد سان جيرمان من قوة الضغط قبل الاستراحة، لكنه لم يسدد أي كرة خطيرة على المرمى.

وأضاف فريق المدرب نيكو كوفاتش الهدف الثاني بعد ست دقائق من الشوط الثاني، عندما سدد المدافع ماريبان من داخل منطقة الجزاء بعدما أخفق دفاع سان جيرمان في تشتيت كرة عرضية.

وشارك فيراتي بدلا من أندير هيريرا في الدقيقة 55، وترك لاعب الوسط الإيطالي تأثيرا بسيطا.

وقال فيراتي "هذه فرصة جديدة مهدرة في صراع اللقب. يجب أن ندرك وجود فرق قوية في فرنسا أيضا. لا يتعلق الأمر فقط بدوري الأبطال".

وفي وقت سابق من اليوم، ضمن ليل إنهاء الجولة في الصدارة بعد فوز مستحق على لوريانتابعنا عبر
تراجع باريس سان جيرمان، صاحب المركز الثالث، في الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد الخسارة 2-صفر على أرضه أمام موناكو، اليوم الأحد، وانتصار باقي المنافسين

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro