زيدان يهنئي الأولاد..حصولنا على الليجا والأبطال ليس مستحيلا

آذار/مارس 17, 2021
زيدان يهنئي الأولاد..حصولنا على الليجا والأبطال ليس مستحيلا زيد الدين زيدان ريال مدريد - تعز تايم

أشاد زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، بأداء لاعبيه أمام أتالانتا، وأكد أن الخصم لم يصنع أي فرصة باستثناء واحدة، وأن تتويج فريقه بالليجا ودوري أبطال أوروبا ليس مستحيلاً.

وتأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتالانتا (3-1) إيابًا و(1-0) في الذهاب.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان بعد المباراة، وقال: "لقد كانت مباراة جيدة، أتالانتا قدم أداءً جيدًا أيضًا، لكننا كنا قبل كل شيء جيدين دفاعيًا، بمجرد تحصين دفاعك تعلم أنه يمكننك القيام ببعض الأشياء الجيدة بالكرة".

وأضاف: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة بشكل عام من البداية إلى النهاية، كان هذا التأهل هدفنا، قدمنا أداءً جيدًا في مباراة الذهاب، وكنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، وكان كذلك بالفعل، لكننا لعبنا بشكل جيد".

وتابع زيدان: "على مدار مباراتي الذهاب والإياب، أشعر أننا نستحق التأهل للدور التالي، لم نحقق شيئًا حتى الآن، ما زال أمامنا طريق طويل لنقطعه في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا".

واستطرد: "لقد هنأت الأولاد لأنهم لعبوا مباراة رائعة من البداية إلى النهاية ضد فريق يطلب منك الكثير من الناحية البدنية، كنا بحاجة إلى الدفاع بشكل جيد وتمكنا من اللعب بأسلوبنا الخاص بالكرة".

وأردف زيدان: "بصرف النظر عن فرصة زاباتا، لم يكن لأتالانتا أي شيء آخر، عادة ما يصنعون الكثير من الفرص لكن الليلة لم يفعلوا ذلك، لعبنا مباراة رائعة، عندما تشعر بأنك لعبت مباراة رائعة، عليك أن تستمتع بوقتك".

وعن اللعب بدون كاسيميرو، علّق: "في المحور المزدوج، يعتبر لوكا مودريتش وتوني كروس رائعين، لوكا لاعب يبلغ من العمر 35 عامًا ولكن لا يمكنك معرفة ذلك من طريقة لعبه على أرض الملعب".

وبشأن فينيسيوس جونيور، أشاد زيدان: "أنا سعيد من أجله لأنه تمكن من الحصول على ركلة الجزاء، بالسرعة التي يمتلكها نعلم أنه يستطيع وضع أي دفاع في صعوبة، كان ذلك مهمًا للغاية".

وعن أسينسيو، استرسل الفرنسي: "أسينسيو يواصل تدريبه، لقد تمكن من الدخول وإحراز الهدف، وهذا أمر جيد له ولنا".

وبشأن إمكانية التتويج باللليجا ودوري الأبطال، أكد زيدان: "سنحاول، ليس هنالك مستحيل، نحن هنا من أجل هذا، الأمر صعب بكل تأكيد ولكننا لا زلنا ننافس على البطولتين، الآن علينا الاستمتاع بالمباراة التي قدمناها، وأنا سعيد من أجل اللاعبين".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 17 آذار/مارس 2021 18:58
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم