محمد صلاح يتحدث عن أسباب انهيار ليفربول

أيار 01, 2021
محمد صلاح يتحدث عن أسباب انهيار ليفربول محمد صلاح - ليفربول

كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، أسباب انهيار الريدز في الموسم الحالي 2020/2021 تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب.

خسر ليفربول فرصة المنافسة منذ فترة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وربما لا يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بالإضافة إلى إقصائه من المسابقة القارية على يد ريال مدريد وكذلك بطولتي كأس الرابطة الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبالتالي، لن يستطيع ليفربول التتويج بأي بطولة هذا الموسم، لكنه يسعى إلى احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا كما وضح محمد صلاح.

وتحدث المصري الدولي عن أسباب انهيار ليفربول في الموسم الحالي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "حسنًا، لا أريد أن أقدم أي أعذار لكنني أعتقد أننا بدأنا الموسم بشكل جيد حقًا ثم تعرضنا لبعض الإصابات ولكن قاتلنا للفوز ببعض المباريات".

وأضاف: "لا أريد أن أركز على الأسباب التي جعلتنا نخسر بعض النقاط على مدار الموسم، لكن كل ما مررنا به هو جزء من كرة القدم، يمكننا تقديم أداء أفضل ولكن هذا أمر طبيعي يحدث، لم نكن محظوظين لذلك نسعى لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة ثم نفكر في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل مرة أخرى".

وبسؤاله إذا كان السبب وراء هذا الأداء يرجع إلى أسلوب ليفربول الضاغط على الخصم والذي فرض حالة من الإجهاد لجميع لاعبيه، أجاب محمد صلاح: "لا أعتقد ذلك، إذا نظرت إلى المباريات الأخيرة خاصة نيوكاسل، نحن نصنع الكثير من الفرص لكننا لم نسجل، الأمر يتعلق بالتركيز لهز شباك المنافس لأننا نصل إلى المرمى، وهذا سبب معاناتنا بعد أن كنا متصدرين الجدول في بداية الموسم".

وتابع: "بعد مباراتنا أمام كريستال بالاس (7-2)، خسرنا الكثير من النقاط وربما فقد بعض اللاعبين الثقة في تسجيل الأهداف أو شيء من هذا القبيل، لكنني لا أعني شيئًا سيئًا عن زملائي في الفريق، فقط أقول إنه ربما يكون هذا سببًا من ضمن الأسباب، لكن في النهاية، هذا جزء من كرة القدم".

وواصل تصريحاته: "إذا فشلت في تسجيل فرصة عليك بالمحاولة في أخرى، يجب أن تمتلك عقلية الفوز وأنك ستسجل هدفًا، سيأتي على أي حال لكن أعتقد ربما يكون هناك بعض الضغوط ما قبل المباريات التي قد تؤثر علينا وذلك لأننا نريد الفوز دائمًا".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro