ميسي ينظم وليمة غذاء في منزله ويجتمع بلاعبي برشلونة

أيار 03, 2021
ميسي ينظم وليمة غذاء في منزله ويجتمع بلاعبي برشلونة مأدبة غداء في منزل ميسي

نظم قائد برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وليمة طعام في منزله مع زملائه في الفريق، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الجولة المقبلة بالليجا.

برشلونة فاز أمس على فالنسيا بثلاثية مقابل هدف، ليحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، في الجولة 35 من الدوري الإسباني، في مباراة تُحدد بشكل كبير مصير الليجا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن ليونيل ميسي نظم وليمة طعام اليوم الإثنين في منزله بـ كتالونيا، لجميع اللاعبين في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة من أجل التعاهد على الفوز بمواجهة أتلتيكو مدريد والمباريات المقبلة، لحسم لقب الدوري الإسباني، ليفوز البلوجرانا بثاني بطولاته هذا الموسم.

يوم الأحد أيضًا، ريال مدريد صاحب المركز الثاني سيواجه إشبيلية الرابع، وفي حالة فوز الملكي سيبتعد النادي الأندلسي رسميًا عن صراع المنافسة على اللقب.

ليونيل نظم الوليمة، وحضر لاعبو الفريق الأول لفريق برشلونة وكانت نية الأرجنتيني الاحتفال بالفوز في ميستايا على فالنسيا، والاستعداد لمواجهة أتلتيكو مدريد.

وشارك القائد الأرجنتيني زملائه بما يريده منهم في المباراة، وما يتبقى من الموسم وهو 4 مباريات فقط، من أجل إسعاد جماهير كتالونيا.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 03 أيار 2021 19:24
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro