هدف غريب... لاعب ملقى على الأرض يسجل في مرمى فريقه

نيسان/أبريل 24, 2021
هدف غريب... لاعب ملقى على الأرض يسجل في مرمى فريقه هدف غريب من لاعب ملقي على الأرض

شهدت منافسات دوري فنزويلا لكرة القدم، هدفا من النادر مشاهدته في ملاعب كرة القدم، باعتبار أن اللقطة التي تسببت في تسجيل الهدف كانت طريفة للغاية ومن الصعب أن تتكرّر في مختلف الملاعب، إذ إن العملية كانت تبدو دون خطورة ولكن الكرة انتهت في الشباك.

وخلال لقاء لحساب الجولة الثانية بين فريقي هيرمانوس كولمنيرس وضيفه أستودينتاس، حسمه الأول لفائدته بنتيجة 4ـ2، لكن النتيجة النهائية لا تعتبر الحدث الأبرز في اللقاء بل طريقة إحراز هدف التعادل.

وصورة الهدف تتمثل في سقوط أحد المدافعين من فريق هيرمانوس داخل منطقة الجزاء بعد أن تلقى تصويبة قوية، يبدو أنّها سببت له آلاما قوية جعلته يفقد توازنه ويبقي طريح الميدان.

وتواصل  الهجوم رغم أن اللاعب كان يعاني من الآلام، ونجح مهاجم أستودينتاس فلوريس، في تصويب الكرة التي كانت في طريقها إلى الحارس قبل أن تصطدم بالمدافع الملقى على الأرض ويتغيّر مسارها لتعلن عن هدف التعادل، لتكون خسارة هذا المدافع مضاعفة، فقد تلقى تصويبة مباشرة في جسده، وتسبب في قبول فريقه هدفا.

ولحسن حظ هذا المدافع فإن فريقه نجح في العودة في هذه المباراة وحقق الانتصار ولكن بعد مجهود مضاعف، نتيجة قبول هدف غير متوقع كاد أن يجعله يخسر نقاط الفوز.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 24 نيسان/أبريل 2021 22:13
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro