تعرف على أبرز أربعة مدربين مرشحين لقيادة ريال مدريد بعد زيدان

أيار 28, 2021
تعرف على أبرز أربعة مدربين مرشحين لقيادة ريال مدريد بعد زيدان زيدان غادر ريال مدريد - تويتر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل مدربه زين الدين زيدان، في بيان رسمي

ولم يكشف ريال مدريد بعد عن مدربه القادم، في ظل تداول الصحف لأنباء متفاوتة بشأن المرشحين المحتملين لخلافة زيدان.

صحيفة "ماركا"، أفادت في تقرير لها، أن هناك أربعة مدربين مرشحين لخلافة زيدان، على النحو التالي:

1- راؤول جونزاليس

سيكون راؤول خليفة زيزو ​​الطبيعي، وهو يتولى مهمة تدريب فريق الشباب لـ ريال مدريد في الوقت الحالي، بالإضافة لعلاقته المميزة مع لاعبي الفريق الأول باعتباره أحد أساطير النادي، لكن قلة الخبرة تلعب ضده، ولا يزال مبتدئًا، وهو ما يجعل الإدارة مترددة في منحه كامل الثقة.

2- أنطونيو كونتي

أعلن إنتر ميلان أمس الأربعاء توصله لفسخ التعاقد مع كونتي بالتراضٍ، بعدما قاد النادي للتتويج بالدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا.

كونتي معروف عنه سيطرته الصارمة على غرفة الملابس، ويمكن اعتبار الإيطالي مرشحًا مثاليًا، ونظام لعبه الهجومي (89 هدفاً سجله إنتر ميلان هذا العام) قد يجعله مرغوبًا به في ريال مدريد.

ورغم ميزة قوة الشخصية، إلا إنها قد تكون عاملًا ضده، وقد أعرب سيرجيو راموس بالفعل عن شعور غرفة تبديل الملابس فيما يتعلق بوصول كونتي المحتمل عندما كان لوبيتيجي قريبًا من الرحيل.

وقال القائد في ذلك الوقت: "الاحترام يُكتسب ولا يُفرض، هناك مدربون فزنا معهم بالألقاب وإدارة غرفة تبديل الملابس أهم من معرفة المدرب".

3- ماوريسيو بوتشيتينو

تشير التقارير إلى أن بوتشيتنو لا يحظى بعلاقة جيدة مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وقد يغادر الفريق بالفعل.

الأرجنتيني سبق وارتبط بالنادي الملكي، لكنه ظل في توتنهام ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان، وما لم يقرر النادي الفرنسي رحيله سيكون من الصعب تعاقد ريال مدريد معه.

4- تشابي ألونسو

خطوات ألونسو الأولى على مقاعد البدلاء مثيرة، لقد حقق ترقية تاريخية مع ريال سوسيداد، ويبدو أنه مستعد لمواجهة تحديات أكبر.

 يمكن أن يأخذ تشابي زمام الأمور في ريال مدريد ويصمم الفريق حسب الرغبة ووفقًا لفكرته عن اللعبة، ويعطي أسلوبًا محددًا له، وجاذبيته الشخصية وعلاقته بريال مدريد لا شك فيها.

لكن مثله مثل راؤول لا تزال قلة الخبرة عاملًا ضده، ويظل التعاقد معه مخاطرة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 29 أيار 2021 11:08
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro