بالفيديو: حفاوة كبيرة بوصول راموس إلى باريس سان جيرمان

تموز/يوليو 08, 2021
بالفيديو: حفاوة كبيرة بوصول راموس إلى باريس سان جيرمان راموس - تويتر

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، لوصول اللاعب الإسباني سيرجيو راموس إلى مقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للانضمام إلى فريقه.

وأظهر الفيديو حفاوة كبيرة في استقبال راموس من قبل الموجودين في المكان لحظة ظهوره أمامهم، مصطحبا زوجته وطفليه إذ كان يحمل طفله الرضيع على ذراعه.

وقالت صحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية إن وصول راموس إلى النادي الباريسي أصاب جماهير سان جيرمان بالجنون من الفرحة بارتداء المدافع الإسباني المخضرم قميص الفريق الساعي لتدعيم صفوفه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى عليه رغم بلوغه المباراة النهائية العام الماضي وإخراجه حامل اللقب بايرن ميونخ العام الجاري.

وأعاد برنامج "التشرينغيتو" الإسباني نشر الفيديو على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر، مشيرا إلى أن إعلان انتقال راموس بات وشيكا بعد وصوله إلى مكاتب سان جيرمان.

وكان راموس قد أعلن رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف بعدما قضى 16 عاما مع الفريق، وذلك لتعذر التوصل إلى اتفاق بين الطرفين لتجديد عقده مع النادي الملكي، إذ أراد التجديد لموسمين لكن النادي رفض كما رفض قبول تراجعه في طلبه بحجة أن مدة العرض قد انتهت، حسب تصريحات راموس بعد رحيله عن النادي آخر مرة

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 08 تموز/يوليو 2021 18:57
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro