هل يغيب ميسي عن نهائي الكأس؟ مدرب ميامي يجيب

أيلول/سبتمبر 27, 2023

تخشى جماهير إنتر ميامي الأميركي، غياب نجم فريقها الأول، ليونيل ميسي، عن المباراة الهامة التي ستجمعهم بفريق هوستن، فجر الخميس، في نهائي الكأس الذي سيكون فرصة للأرجنتيني من أجل حصد اللقب الثاني في مسيرته في الولايات المتحدة.


وأكد موقع مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، الثلاثاء، أن الإصابة التي تعرض لها "البولغا" منذ أيام مع منتخب بلاده تجعل من شبه المستحيل عليه أن يظهر أساسيا في المباراة المرتقبة، بما أنه غير قادر على خوض 90 دقيقة في موعد مهم ومثير ينتظره الجميع.


وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن الإصابة لن تحرم ليونيل ميسي من أن يكون ضمن قائمة فريقه في اللقاء النهائي، وقد يمنحه المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو فرصة المشاركة في نهاية المواجهة وذلك حسب حاجة فريقه في هذه المواجهة القوية.


وأشار مارتينو في تصريحات إعلامية، إلى أنه سيتحادث مع ميسي لمعرفة ما يشعر به ومدى جهوزيته وبعدها سيحدد قراره بشأن الاعتماد عليه خلال المباراة النهائية، دون أن يقدم معطيات دقيقة بخصوص وضع اللاعب صحياً أو إن كان ينوي فعليا منحه الفرصة في النهائي.


وسبق للمدرب أن أشار منذ أسابيع إلى أنه من غير الممكن أن يُشارك ميسي في كل المباريات لأن ذلك مرهق بالنسبة إليه خاصة مع الرحلات لخوض مباريات دولية.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro