أعلنت الحكومة اعتماد صرف العلاوات السنوية المتأخرة لموظفي الجهاز الإداري للدولة عن الأعوام من 2021 إلى 2025، إلى جانب تنفيذ زيادة بنسبة 20 في المائة في رواتب موظفي وحدات الخدمة العامة، وذلك ضمن حزمة من الإجراءات الهادفة إلى تحسين الأوضاع المعيشية للموظفين.
بدأ في عدن، اليوم، صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية للربع الأول 2022م.
أعلن محور تعز بدء صرف رواتب منتسبيه المقيدين بكشف الحالات، اليوم الأحد.
بدأت عملية صرف رواتب متقاعدي الأمن في محافظة تعز اليوم الإثنين.
أعلنت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في تعز بدء صرف رواتب المتقاعدين المدنيين في المحافظة لشهر فبراير 2021م.