تدشين المؤتمر الدولي الأول للتكنولوجيا والعلوم والإدارة بجامعة تعز

آذار/مارس 22, 2021

دشن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الاثنين أعمال الموتمر الدولي الأول للتكنولوجيا والعلوم والادارة 2021 بجامعة تعز برعاية رئيس الوزراء معين عبد الملك والذي يستمر لمدة  ثلاث ايام .

وفي كلمته بافتتاح المؤتمر  قال المحافظ شمسان إن أهمية انعقاد المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والعلوم والادارة ياتي انطلاقا من اهمية مواكبة العالم في مجال الإنتاج المعرفي و الثورة العلمية كونه يعد التجربة الاولى على مستوى بلادنا وكذلك انعقاده في هذا الصرح العلمي الذي يعد من أبرز الجامعات في ادارة المورد الاستراتيجي للمحافظة وهو المورد البشري والذي يمثل ثروة تعز الاساسية.

وأشاد محافظ المحافظة بجهود جامعة تعز ونجاحها في الاعداد للمؤتمر والذي يشكل ضرورة ملحة وهي التكنولوجيا وينعقد بعد سلسلة من التحضيرات حيث بلغ عدد الاوراق التي تم قبولها  مائة بحث ورقة  علمية وهذا انجاز غير عادي بالنسبة لجامعه تعز.

وأكد المحافظ شمسان أن هذا الموتمر يعد نقطة انطلاقه لجامعة تعز في مجال البحث العلمي وبامكان الجامعه ان تتصدر جميع الجامعات اليمنية في هذا المجال وتتحول الى مركز بحث رئيسي للدولة  اليمنية بدلا من تناثر البحوث في اكثر من جامعه وفي اكثر من مركز.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro