حملات رش وتعقيم في تعز للوقاية من فيروس كورونا

نيسان/أبريل 08, 2021
حملات رش وتعقيم  في تعز للوقاية من فيروس كورونا حملات رش وتعقيم تعز - تويتر

دشنت لجنة الطوارئ بمحافظة تع عملية الرش والتعقيم ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها السلطة المحلية لمجابهة فيروس كورونا المستجد  الموجه الثانية.

وفي التدشين أكد رئيس لجنه الطوارئ بالمحافظة الوكيل "عارف جامل" أن حملة الرش والتعقيم تندرج في إطار الإجراءات الوقائية التي تنفذها السلطة المحلية بالمحافظة لحماية المواطنين من وباء كورونا ، مشيراً إلى أهمية الحملة في تعقيم مواقع التجمعات العامة كإجراءات وقائية من فيروس كورونا .

وذكر "جامل" أن الحملة تستهدف رش وتعقيم وتطهير المرافق والمنشآت الحكومية والأسواق والمساجد والأماكن العامة منعاً لانتشار الوباء، مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يقدمه محافظ تعز الاستاذ "نبيل شمسان"  للحملة وتذليله كافة الصعوبات لإنجاح الخطط الاحترازية التي أعدتها لجنة الطوارئ بالمحافظة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد الخطير "كوفيد19".

ودعا "جامل" إلى ضرورة التقيد بإجراءات السلامة واتباع الإرشادات الصحية والتعاون وتظافر كافة الجهود وحشد الطاقات لإنجاح الحملة لما تمثله من أهمية في وقاية المجتمع من وباء كورونا ، منوهاً بجهود الفرق العاملة في تنفيذ حملة الرش والتعقيم وفقاً لما هو مخطط له.


Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro