ناطق المحور لـ "تعز تايم": معركة تعز لم تتوقف ولا تهدأ

نيسان/أبريل 26, 2021
ناطق المحور لـ "تعز تايم": معركة تعز لم تتوقف ولا تهدأ ناطق الجيش الوطني في محور تعز العقيد عبد الباسط البحر- تعز تايم

قال ناطق الجيش في محور تعز العقيد عبد الباسط البحر إن المعارك في جبهات تعز مستمرة لا تهدأ ولم تتوقف إلا كاستراحة محارب إو لإجراء بعض الترتيبات العسكرية المهمة والضرورية.

وأضاف البحر في تصريحات خص بها موقع تعز تايم " منذ ساعات الفجر الأولى وحتى هذه اللحظات تخوض القوات معارك شرسة وعمليات هجوم واسعة على الأماكن التي تتمركز فيها المليشيات المتمردة الحوثية".

وتابع" في مديرية مقبنة غرب تعز تكبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والمعدات فيما حققت قوات الجيش انتصارات في كافة الجبهات".

وفي وقت سابق قالت وزارة الدفاع اليمنية إن قوات الجيش الوطني شنت عمليات هجومية محكمة في جبهات مقبنة والأحكوم، تمكن فيها قوات الجيش من قطع طرق الإمداد على مليشيا الحوثي والسيطرة على مواقع حاكمة.

كما تم تحرير تلال وتباب وهيئات حاكمة بحسب وزارة الدفاع ومازالت العمليات العسكرية هناك مستمرة، إذ  تمكن الجيش ايضا من إسقاط طائرة مسيرة مفخخة تابعة للمليشيا الحوثية في منطقة قهبان مديرية مقبنة.

إلى ذلك أعلن المركز  الإعلام لمحور تعز شن قوات الجيش الوطني هجوماً عنيفاً على مواقع تمركز مليشيا الحوثي، في جبهة مقبنة، غرب المحافظة خلال الساعات الماضية.
 

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 26 نيسان/أبريل 2021 12:01
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro