بالصور: انطلاق بطولة تعز الرياضية الكبرى برعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي

آب/أغسطس 20, 2021
بالصور: انطلاق بطولة تعز الرياضية الكبرى برعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي جانب من المباراة الافتتاحية - تويتر

انطلقت بمحافظة تعز اليوم الجمعة المباراة الافتتاحية لبطولة تعز الرياضية الكبرى برعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

وشهدت المباراة الأولى للبطولة حضورًا جماهيرًا  وتفاعلًا كبيرًا حيث سجل فيها نادي الطليعة فوزًا بتسجيل هدف واحد في مرمى نادي الرشيد الرياضي .

وبحسب الكابتن فيصل أسعد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة فإن جدول البطولة يتضمن إجراء (15) مباراة تشارك فيها جميع الأندية الرياضية بتعز خلال قرابة شهر ونصف من المباريات وسيتخللها منافسات وكذلك ألعاب قتالية وتكريم الفائزين مؤكداً أن هذه البطولة الكبرى تشكل حافزًا مهمًا لتعافي الرياضة بتعز وتشكيل منتخبات بدرجات متعددة أبرزها منتخبات الشباب والناشئين والبراعم .

واعتبر أن المستلزمات الرياضية التي قدمتها مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي للأندية الرياضة والاتحادات اعطت دفعة كبيرة للنهوض لهذه الأندية والاتحادات للمشاركة في البطولات المحلية وعلى مستوى المحافظات وكذلك على المستوى الخارجي حيث كانت تفتقد هذه الاتحادات لأهم الامكانيات والاحتياجات التي تمكنها تنظيم وخوض بطولات جديدة تعطي زخما كبيراً للرياضة بتعز ومؤشرًا مهما لتعافي الرياضة وتفاعل المشجعين والشباب في مدينة تعشق الرياضة على الرغم من مخرجات الحرب والحصار المدمرة والتي استهدفت كل مقومات الرياضة بشكل كامل.

تجدر الإشارة إلى أن انطلاق بطولة تعز الكبرى يأتي استجابة لمبادرة مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي التي قدمت في حفل شهده ملعب الشهداء الأدوات والمستلزمات الرياضية على اتحادات الألعاب الرياضية وأندية المحافظة بهدف تعزيز البنية التحتية للجهات الرياضية والنهوض بمستواها بعد استهدافها بشكل كامل من قبل مليشيات الحوثي الإنقلابية.

وكان " أيمن المخلافي" ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة اعتبر أثناء حفل توزيع الأدوات والمستلزمات الرياضة  الخميس ، أن المبادرة تعد خطوة نوعية في جانب دعم البنية التحتية الرياضية، ويلبي احتياجات عدد من الاتحادات والأندية شاكرًا جهود الشيخ حمود سعيد المخلافي، في دعم الرياضة والشباب .

وشملت المبادرة توزيع طاولات تنس، بساط ألعاب قتالية، أطقم رياضية، أدوات ومستلزمات تدريب لأندية المحافظة (الصقر ، الأهلي، الطليعة، الرشيد، الصحة، السهام)، فيما استهدفت الاتحادات الرياضية (كرة القدم، الطائرة، السلة، اليد، تنس الطاولة، الكاراتيه، الجودو، تيكواندو، اتحاد الرياضة للجميع) في محافظة تعز.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro