محافظ تعز يناقش مع وفد الأمم المتحدة عمل المنظمات الدولية

كانون2/يناير 12, 2022

التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الاربعاء وفد الامم المتحدة لشئون الامن والسلامة برئاسة" ايدجاردو جريسيا"  لمناقشة الترتيبات المتعلقة بقيام المنظمات الدولية بممارسة أعمالها في مركز المحافظة وفي المديريات.

وخلال اللقاء أكد المحافظ على الاهتمام الذي توليه المحافظة لتوفير البيئة الملائمة والآمنة وتقديم كل الدعم لتسهيل لمكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التابعة حتى تتمكن من القيام بالتدخلات الانسانية التي خففت من معاناة المواطنين.
مؤكدا على أن المحافظة قد قامت بكل الترتيبات اللازمة لقيام المنظمات الاممية بإدارة نشاطها من مركز المحافظة، وعلى أهمية التوجه التدريجي نحو تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة وتدخلات لمعالجة الآثار الناجمة عن الحرب والحصار .

من جانبهما استعرضا مدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي والعميد جميل عقلان قائد القوات الخاصة والأخ نبيل جامل مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الاجراءات المتعلقة بتوفير المناخات الامنة لعمل المنظمات،  منوهين الى أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ تحرص على تقديم كل التسهيلات والمتطلبات للمنظمات بما يمكنها من تنفيد مشاريعها وتدخلاتها الإنسانية بالمحافظة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro