السلطة المحلية بتعز تناقش الوضع الأمني والصحي والإداري

أيلول/سبتمبر 21, 2022

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، اجتماع برئاسة وكيل أول المحافظة عبدالقوي المخلافي لمناقشة مجمل الأوضاع والمستجدات في المحافظة.

وبحسب مكتب إعلام المحافظة، أكد المخلافي على أهمية مضاعفة الجهود في ظل التحديات والأوضاع الاستثنائية الراهنة والعمل بما يحقق الأهداف المنشودة في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفي الاجتماع استعرض نائب مدير شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، تقرير أداء الأجهزه الأمنية ومستوى ضبط الجريمة والحد منها والتي وصلت نسبة 81% وكذلك ضبط المتهمين وإحالتهم للقضاء.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الصحة الدكتور راجح المليكي تقرير خاص عن الوضع الوبائي بالمحافظة مشتملاً على الإجراءات التى تمت وحملات التحصين وأسباب الوباء والوسائل اللازمة لمكافحتها.

وأشار راجح إلى أن عدد الإصابات خلال شهر أغسطس (6607) حاله وكذلك الوضع الخدمي بالمستشفيات الحكومية والخدمات المقدمه.

من جانبه استعرض نائب مدير عام مكتب الاشغال المهندس عبدالله القدسي تقرير حول حصر المخالفات لجميع الاعمال والبالغة (339) مخالفة في مديريات المدينة والإجراءات القانونية بالتنسيق مع فرع الهيئة العامة للأرضي والمساحه من أجل الحد من هذه المخالفات.

إلى ذلك تم استعراض تقرير حول الوضع في مؤسسة المياه والصرف الصحي ومكتب صندوق النظافة والتحسين والمؤسسة العامة للكهرباء ومصلحة الضرائب.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitapro