طارق صالح ومحافظ تعز يدشنان تنفيذ طريق يربط المدينة بمديرية المخا

تشرين1/أكتوير 23, 2022

دشن عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح ومعه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الأحد، البدء بتنفيذ مشروع طريق الكدحة - البيرين الذي يربط مدينة تعز بمديرية المخا. 

وقال العميد طارق صالح، بأنه تم البدء في تنفيذ مشروع شق وسفلتة طريق الكدحة_ البيرين بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أن المشروع يمثل خطوة هامة للتخفيف من وطأة الحصار الغاشم الذي تفرضه جماعة الحوثي على محافظة تعز، وتسهيل حركة المواطنين والبضائع في المناطق المحررة.

من جانبه ثمن المحافظ نبيل شمسان جهود العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في العمل على تحقيق الاستجابة وتبنيه إنشاء مشاريع إستراتيجية لخدمة تعز وأبناءها، بتدشين طريق الكدحة.

وذكر شمسان أن المشروع يعتبر حيوي سيصل بين مدينة تعز والمديريات الساحلية وميناء المخأ وسيحقق سهولة الانتقال ونقل السلع والبضائع ويخفف معاناة التنقل للمواطنين.

واعتبر شمسان أن هذا الطريق سيشكل شريانا جديدا يربط ميناء المخا ومطار تعز المخا الدولي الذي يتم العمل عليه منذ ثلاث سنوات وسيسهم بشكل كبير في كسر الحصار الغاشم على المحافظة من قبل جماعة الحوثية وإعادة الحياة الإقتصادية والتنمية للمحافظة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro