وفد من الصليب الأحمر الدولي يزور مركز الأطراف الصناعية بتعز

كانون2/يناير 02, 2023

زار وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الاثنين، مركز الأطراف الصناعية بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.

واطلع الوفد على وضع المركز وأقسامه، مشيدًا بالخدمات التي يقدمها المركز لخدمة المرضى وضحايا الحرب.

وتكون الوفد من نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليمن ديفيد مونتس، ورئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر عدن يان بوخلي، ومدير اللجنة الدولية للصليب الأحمر-مكتب التربه أحمد خالد، والمسؤول بقسم الصحة بمكتب اللجنة في التربة فؤاد الحميري، والمسؤول الميداني بمكتب التربة ماجد أحمد.

وأكد وفد اللجنة الدولية على استمرار الدعم للمركز لضمان استمرار الخدمات المقدمة للمتضررين من الحرب ممن فقدوا أطرافهم، خاصة وأن المركز يستقبل أعدادًا كبيرة من المدنيين من محافظة تعز والمحافظات المجاورة.

بدوره ثمن مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالرحمن الصبري، الدعم المقدم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ودوره في استمرارية عمل مركز الأطراف الذي يقدم خدماته المهمة بشكل مجاني لجميع مرتاديه.

وأكد الصبري على أهمية استمرار دعم اللجنة الدولية للمركز وتوسيعه ليشمل وحدات القطاع الصحي بمحافظة تعز، والذي تضرر بشكل كبير جراء الحرب.

من جهته قدم مدير مركز الأطراف الصناعية الدكتور منصور الوازعي ملخصًا عن سير عمل المركز والخدمات التي يقدمها، مؤكدًا أن المركز يعمل بطاقته الكاملة باذلًا كل جهوده في هذه المهمة الإنسانية النبيلة.

وأشاد الوازعي بجهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم المركز والاهتمام به، مؤكدًا على أهمية استمرار الدعم وتعزيزه، بما يعزز من قدرة المركز على تقديم خدماته النوعية لأكبر عدد ممكن من المتضررين من الحرب.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro