الإفراج عن عدد من المعسرين في إصلاحية تعز بدعم من المقاومة الوطنية

نيسان/أبريل 05, 2023

نفذت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية برنامج الإفراج عن المعسرين في السجون بمحافظة تعز بدعم وتوجيه من عضو المجلس الرئاسي العميد طارق. 

واستهدف برنامج الإفراج عدد من المعسرين داخل السجن المركزي بمدينة تعز والإفراج عنهم بعد دفع ما عليهم من مديونيات من قبل الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية .

وقال وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي، إنه تواجد في ساحة السجن المركزي مع عدد من المسؤولين ليشهدوا خروج عدد من المعسرين عن طريق الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية .

وقدم الأكحلي شكر قيادة المحافظة لنائب المجلس الرئاسي العميد طارق صالح  على الدور الذي قام فيه في الإفراج عن المعسرين وتحمل ما عليهم من مديونية.

وأكد الأكحلي أن هذه المبادرة وهذا البرنامج في تعز والذي تم فيه الافراج عن عدد من المعسرين، لن يتوقف في تعز بل سيشمل عدد من محافظات الجمهورية.

ودعا أصحاب الخير في هذا الشهر الكريم أن يخطوا خطوات العميد طارق صالح في هذا المشروع وأن يساهموا في الأفراج عن المعسرين ليروا النور بعد سنوات من السجن والغياب عن أسرهم .

من جانبه أكد المحامي توفيق الشعبي امين عام نقابة المحاميين في تعز أن هذه الالتفاتة الإنسانية التي قامت بها الخلية الإنسانية مهمة جدا لفئة المعسرين الذين لم يستطيعون الخروج من السجن بسبب ظروفهم المادية .

وقدم الشعبي شكره لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح على هذه الالتفاتة الكريمة والمبادرة الجيدة التي علمت على ازاحت هما كبيرا عن كاهل أسر المعسرين خاصة وأنهم قضوا فترة كبيرة بعد فترة سجنهم بسبب المديونيات التي عليهم ، وكان اليوم هو الفرح الحقيقي بخروجهم .

ودعا الشعبي كل التجار والخيرين لأن يحذوا هذه الخطوة التي قام بها العميد طارق صالح ، داعيا اياهم إلى شمول بقية المعسرين الذين مازالوا ينتظرون الفرج عن طريق الحكومة او عن طريق التجار من أجل اكتمال الفرحة عند بقية الأسر .

 

الجدير ذكره أن نشاط الخلية الإنسانية سيشمل عدد من المحافظات ضمن مشاريع رمضانية متنوعه تشمل إفطار الصائم وقوافل اغاثيه وكسوة العيد وإطلاق عدد من المعسرين .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 06 نيسان/أبريل 2023 16:50
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro