شرطة تعز تنفذ انتشاراً أمنياً واسعاً وحظراً ليلياً لحركة الدراجات النارية في شوارع المدينة

أيلول/سبتمبر 01, 2023

شهدت شوارع مدينة تعز، منذ مساء اليوم، انتشاراً أمنياً واسعاً، وحظراً لحركة الدراجات النارية ابتداءً من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة صباحاً.

وبحسب إعلام شرطة محافظة تعز، فإن هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور عبدالرب الأكحلي، ضمن خطة الانتشار الأمني الذي تنفذه الأجهزة الأمنية بمختلف الوحدات الأمنية، لخلق جو أمني مستقر حفاظا على السكينة العامة.

وقال مساعد مدير شرطة محافظة تعز لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي، في تصريح "للإعلام الأمني"، إن الحملة انطلقت بهدف الحفاظ على الأمن العام والسكينة والاستقرار وملاحقة المطلوبين أمنياً.

وأكد الكدهي أن الحملة الأمنية عازمة على المضي قدما في بسط نفوذ الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واستقرارها، داعياً جميع سائقي الدراجات النارية إلى الإلتزام التام بقرار الحظر الليلي لحركة الدراجات النارية ومحذراً جميع المخالفين والمتهاونين في تنفيذ القرار بإجراءات صارمة.

وحظي الانتشار الأمني الواسع في شوارع المدينة ترحيبا واسعا من قبل المواطنين، حيث أكدوا وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية ومساندتهم لها في فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها وضبط المطلوبين أمنيا، مؤكدين حرصهم على تسهيل أداء الأجهزة الأمنية لمهامها الرامية إلى ترسيخ الاستقرار وتثبيت دعائمه بشتى الوسائل والسبل.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro