محافظ تعز يناقش مع ممثل المفوضية السامية القضايا المتعلقة بالحقوق والحريات

آذار/مارس 13, 2024

ناقش محافظ تعز؛ نبيل شمسان، اليوم، مع مسؤول حقوق الإنسان بمكتب المفوضية السامية، محمد الشيباني،  عددا من القضايا المتعلقة بالحقوق والحريات.

وخلال اللقاء، تطرق المحافظ إلى عدد من القضايا التي عملت السلطة المحلية على حلها في إطار اهتمامها بحماية الحقوق والحريات العامة؛ بحضور وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبده علي

وأكد شمسان على أهمية التعاون المشترك لإقامة سلسلة برامج وفعاليات توعوية في مختلف الجوانب.

من جهته استعرض، ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالمحافظة، عددا من القضايا.. مؤكدا تعاون المنظمات الدولية في تعزيز جهود السلطة المحلية والمنظمات الدولية والمحلية وتنسيق الجهود لإيجاد مساحات ملائمة للعمل المشترك .

في سياق منفصل ناقش محافظ تعز؛ نبيل شمسان، مع رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان، قضية المعسرين واتخاذ الاجراءات الكفيلة بالإفراج عنهم تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي.

وفي الاجتماع استعرض رئيس نيابة الاستئناف كشف تضمن السجناء على ذمة ديون ومبالغ مالية وعددهم (41) سجينا والمبالغ المطلوبة لإفراج عنهم حيث أكد المحافظ، أن السلطة المحلية ستبذل الجهود بالتعاون مع الحكومة والقطاع الخاص لتوفير المبالغ والإفراج عن هؤلاء المعسرين .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro