مدير إعلام محور تعز العقيد اليوسفي لتعز تايم: تجاوزنا الإرباك الذي أرادت مليشيا الحوثي إيقاعنا فيه

حزيران/يونيو 20, 2024
مدير إعلام محور تعز العقيد اليوسفي لتعز تايم: تجاوزنا الإرباك الذي أرادت مليشيا الحوثي إيقاعنا فيه مدير المركز الإعلامي لمحور تعز العقيد ركن عبد الرحمن اليوسفي

تعز تايم - خاص

قال مدير المركز الإعلامي التابع لمحور تعز العقيد الركن عبدالرحمن اليوسفي في لقاء خاص مع تعز تايم إن الوحدات العسكرية والأمنية في تعز استطاعت تجاوز حالة الإرباك الذي أرادت المليشيا إيقاعهم فيها والمتمثل بعدم القدره على فتح الطريق قبل حلول عيد الأضحى نظراً لضيق الوقت .

وذكر اليوسفي:" استطعنا تجاوز التحدي الأهم وهو فتح الطريق قبل العيد مع تنفيذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمه".

وأضافأن الحديث حول ما تم تحقيقه يقود نحو التحدث عن الإجراءات التي اتخذت من قبل المحور والأجهزة الأمنية في تعز.

وتابع قائلاً: "عملنا تحت ضغط عامل الوقت ونجحنا في توفير أهم مطلب من مطالب المسافرين وهو قضاء العيد في رحاب تعز والجمهورية".

وزاد اليوسفي: "عملنا على توفير كل ما من شأنه تسهيل مرور المواطنين وتوفير كل سبل الراحة بما في ذلك رش الأرض الترابية بالمياه لتخفيف كثافة الغبار".

وتابع:"حرصنا على التعامل الراقي مع المواطنين المسافرين وقام رجال الجيش والأمن بمساعدة المواطنين على إصلاح سياراتهم المتعثرة".

وأكد بأنهم وجهوا رسائل كثيره للمواطنين من خلال سلوك أفراد الجيش والأمن المكلفين بالمهام الموكلة لهم في طريق الحوبان - جولة القصر من خلال الهندام، والسلوك الراقي، والتواجد على طول الخط لإرشادهم والإجابة على تساؤلاتهم.

وأحدثت الملصقات واللوحات التوعوية دوراً كبيراً الى جانب وسائل الاعلام في تعز حسب اليوسفي والذي أكد على أنه لم تسجل أي حادثة أو شكوي من قبل المسافرين حتى الآن.



Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 20 حزيران/يونيو 2024 19:06
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro