تعز تستضيف معسكر للمنتخب الوطني الأول استعدادا لبطولة كأس الخليج

تشرين1/أكتوير 13, 2024

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول، السبت، إلى مدينة تعز لإقامة معسكر تدريبي داخلي استعدادا لمنافسات بطولة كأس الخليج المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل بدولة الكويت.

وعرض المدير الفني لمنتخبنا نور الدين ولد علي، برنامج مسيرة الإعداد التي تنطلق فعلياً عصر اليوم السبت، بإجراء التدريب الأول على ملعب الشهداء بتعز.

وتمتد المرحلة الأولى من الإعداد حتى نهاية الشهر الجاري، وترتكز على الجوانب البدنية بهدف تعزيزها قبل أن يدخل المنتخب المرحلة الثانية مطلع الشهر المقبل حيث معسكر تدريبي خارجي يهدف إلى رفع درجة الجهازية البدنية والفنية على حد سواء.

ودعا مدرب المنتخب، الجزائري نور الدين ولد علي، جماهير الكرة اليمنية إلى مساندة المنتخب، والقيام بدورها في دعم ثقة اللاعبين.

وأكد المدرب، أن الجهاز الفني، يحاول الاستفادة من المعسكر الحالي في تعز لتجهيز اللاعبين.

وأشار إلى أن هناك مسار طويل للتحضيرات قبل بدء كأس الخليج والملحق الآسيوي، وخلال تلك الفترة من التحضيرات، سيحاول تجربة أكبر عدد من الوجوه الجديدة ضمن عملية الإحلال والتجديد، ولذلك سيبقى باب المنتخب مفتوح أمام الجميع.

وبين أن الجهاز الفني للمنتخب، يبحث عن هوية فنية وطريقة أداء ثابتة، مع السماح بالتنافس القوي بين جميع اللاعبين على حجز مقعد في تشكيلة المنتخب.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الاخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro