أعلنت السلطات الصحية في محافظة تعز تسجيل أكثر من 22 ألف حالة اشتباه بالإصابة بالملاريا منذ بداية العام الجاري، وسط تحذيرات من خروج الوضع الصحي عن السيطرة في ظل الظروف البيئية الملائمة لانتشار البعوض الناقل للأمراض.
نفى مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية صحة ما يتم تداوله بشأن استلام مبالغ مالية مخصصة لشراء العسل، مؤكداً أن المكتب لم يتسلم أي مبالغ تتعلق بهذا الموضوع.
أعلن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز، عبد الواسع شداد، ضبط 21 حالة انتحال شخصية خلال سير اختبارات الثانوية العامة لهذا العام.