لا أدري ما الذي يحدث في تعز الآن.. أي لعنة حلّت بهذه المدينة؟ ليست كما أعرفها أبداً.. حينما كنت طالباً في الثانوية، كنت أسير في شوارعها ولا أرى غير طلاب المدارس والمعاهد والجامعات، وكأننا في مجمع تعليمي كبير اسمه تعز.. كانت الأحلام تسبقنا.. ننتظر متى سنلبس بدلات الوظيفة، وربطة عنق العمل، وقبعة الثقافة، ونظارات العلم.. تعز.. المدينة التي سكبنا من أجل “مدنيتها” حبراً ودماً.. ما الذي غيّر مدنيتها لتصبح مرتعاً لثقافة عنتريات جديدة؟ أقولها عنتريات لكي لا أؤلم نفسي بكلمات “بلطجة ومفصعين”، ولا أزيد من ثقلها على روح تعز المدنية.

أعلنت السلطات الصحية في محافظة تعز تسجيل أكثر من 22 ألف حالة اشتباه بالإصابة بالملاريا منذ بداية العام الجاري، وسط تحذيرات من خروج الوضع الصحي عن السيطرة في ظل الظروف البيئية الملائمة لانتشار البعوض الناقل للأمراض.

نفى مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية صحة ما يتم تداوله بشأن استلام مبالغ مالية مخصصة لشراء العسل، مؤكداً أن المكتب لم يتسلم أي مبالغ تتعلق بهذا الموضوع.

الصفحة 1 من 645
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2026 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro