أعلنت السلطات الصحية في محافظة تعز تسجيل أكثر من 22 ألف حالة اشتباه بالإصابة بالملاريا منذ بداية العام الجاري، وسط تحذيرات من خروج الوضع الصحي عن السيطرة في ظل الظروف البيئية الملائمة لانتشار البعوض الناقل للأمراض.
دُشّن في محافظة تعز البرنامج التوعوي بمخاطر المخدرات، برعاية وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومحافظ المحافظة نبيل شمسان، تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمخاطر المخدرات.
تجددت أزمة المشتقات النفطية في مدينة تعز خلال الساعات الماضية، عقب إغلاق عدد من محطات الوقود أبوابها أمام المواطنين، نتيجة نفاد مادة البترول وتراجع الإمدادات الواصلة إلى المدينة.
كشفت مصادر خاصة لـ”تعز تايم” عن اتهامات تطال محافظ تعز نبيل شمسان، ومدير عام مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني، ومسؤولين آخرين في السلطة المحلية والقطاع الصحي، بعرقلة حملات رقابية كانت تستهدف ضبط الأدوية المهربة وقريبة الانتهاء في أسواق المحافظة.