بحثت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي الدكتورة أفراح الزوبة، اليوم الأربعاء ، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد، آليات تعزيز الشراكة المؤسسية والتنسيق المشترك بما يسهم في دعم تمكين المرأة.

افتتحت وزارة الصحة العامة والسكان في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة العمل الخاصة بمراجعة استراتيجية تنمية المرأة في القطاع الصحي وسلوكيات المهنة، بمشاركة قيادات نسوية وعاملات صحيات من مختلف الوحدات والإدارات التابعة للوزارة، وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

دشنت منظمة مدرسة السلام (YPS)، اليوم، مشروع "تمكين المرأة في الجانب الاقتصادي" في مديرية المعافر، جنوب تعز، بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للمرأة (UNWOMEN).

LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2026 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro