محمد صلاح في القصر الملكي البريطاني. .. فيديو يظهره وهو يتحدث مع الأمير ويليام وزوجته

تشرين1/أكتوير 18, 2021

شارك النجم المصري محمد صلاح، الأحد 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021، في حفل جائزة بيئية أقامها الأمير ويليام، دوق كامبريدج، في العاصمة الإنجليزية لندن.

حفل الجوائز السنوية "إيرث شوت" أقامه دوق كامبريدج لمكافأة الأشخاص الذين يحاولون إنقاذ الكوكب بشتى الطرق المختلفة، حيث تمنح الجائزة مليون جنيه إسترليني لكل 5 مشاريع تعمل على إيجاد حلول للمشاكل البيئية على كوكب الأرض، كل عام، على مدى العقد المقبل.

في الحفل، حضر صلاح رفقة وكيل أعماله رامي عباس، وقد شوهد وهو يتحدث مع الأمير ويليام وزوجته كاثرين، دوقة كامبريدج.

كما تولى محمد صلاح مهمة تقديم المتنافسين الثلاثة على جائزة إنقاذ المحيطات، قال فيها بعد أن لقي ترحيباً وتصفيقاً حاراً: "مساء الخير، أنا سعيد لوجودي هنا في هذا الحفل المذهل والرائع، أنا متحمس لذلك، لأنني نشأت بجوار المياه، مياه البحر المتوسط".

أضاف صلاح: "المياه عنصر حيوي بالنسبة لنا، وللكوكب بأكمله، قد يكون هناك بلاستيك أكثر من الأسماك في المحيط ولم نفعل شيئاً تجاه هذا الآن".

وأكمل: "هذا أمر مرعب، ولكن تم العثور على وسائل بارعة لإعادة إحياء محيطاتنا"، قبل أن يقدم المتنافسين الثلاثة ويوضح إنجازاتهم.

يعد محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل الذي سيقام في لندن، تقديرا لدوره الهام والملهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 18 تشرين1/أكتوير 2021 18:45
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro