بالفيديو: وصول الدفعة السابعة من جرحى اليمن إلى سلطنة عمان

آب/أغسطس 15, 2021

وصل خمسون جريحاً (مبتوري الأطراف) من عدة محافظات يمنية (مأرب ، ،إب ، تعز ، الضالع ، البيضاء ، الحديدة ) من ضحايا الحرب إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان لغرض العلاج وإعادة التأهيل .

وتعتبر هذه هي الدفعة السابعة التي تصل المركز العربي للأطراف الصناعية المشروع الإنساني الذي أسسه الشيخ حمود سعيد المخلافي لخدمة الجرحى اليمنيين.

وقال مدير المركز العربي عبدالوهاب العامر إن المركز أنجز تأهيل 400 جريحاً خلال الفترة السابقة منهم عشرات النساء والأطفال الذين ركبوا أطراف صناعية وتلقوا الرعاية والتدريب وإعادة التأهيل الطبيعي.

وأبدى العامر تقديره للشقيقة  سلطنة عمان لمساندتها المركز العربي للقيام بمهامه في خدمة الجرحى اليمنيين وتقديمها كافة التسهيلات والعون للجرحى .

بدورهم الجرحى ثمنوا الدور الكبير الذي يقوم به الشيخ حمود سعيد المخلافي من  الاهتمام بشريحتهم  ودعمهم من خلال إنشاء المركز العربي  والذي يعد من أحدث المراكز المتخصصة.

ويقدم  المركز العربي كل الرعاية المجانية للجرحى كمشروع خيري يسعى لاستهداف كل المبتورين المتضررين من الحرب في اليمن ويعد من أبرز المراكز المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط في تقديم العلاج والرعاية وتركيب الأطراف الصناعية للجرحى مبتوري الأطراف .

ويذكر أن المركز العربي للأطراف الصناعية يعمل حالياً على تدريب وتأهيل أطباء يمنيين متدربين كفنيين أطراف صناعية وتطوير مهاراتهم وفقاً لأفضل المعايير التخصصية بالاستعانة بخبراء أجانب يتمتعون بالخبرة والكفاءة في مجال الأطراف.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro