اعتقال إمام النوبي ومقتل وإصابة عدد من أقاربه.. مصادر تروي لـ تعز تايم التفاصيل

تشرين1/أكتوير 02, 2021
اعتقال إمام النوبي ومقتل وإصابة عدد من أقاربه.. مصادر تروي لـ تعز تايم التفاصيل اعتقال إمام النوبي - تويتر

كشفت مصادر لموقع "تعز تايم" تفاصيل جديدة عن التوتر الأمني الذي حصل في مدينة عدن خلال الساعات الماضية بين قوات تابعة للانتقالي ومسلحين محسوبين على القيادي الموالي للمجلس نفسه إمام النوبي.

وأكدت المصادر مقتل وإصابة عدد من أقارب إمام النوبي (قائد الحزام الأمني في كريتر سابقا)  خلال المواجهات التي دارت في كريتر.

وبحسب المصادر فقد قتل كل من عواد النوبي ( قائد أحد كتائب اللواء الخامس) التي يقودها شقيقه مختار النوبي (قائد اللواء الخامس وقائد محور أبين) وأصيب علي النوبي (قائد اللواء ١٣ صاعقة).

ونقلت مصادر إعلامية ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات في عدن، إلى 6 قتلى بينهم مدنيون وطفل و13جريحا.

وذكرت المصادر لتعز تايم بأنه جرى اليوم التواصل بمختار النوبي من قبل "محسن الوالي" والذي قدم من الحبيلين دون أي قوات ووصول الى مدينة عدن برفقة القيادي باعش

وذكرت المصادر بأن الجميع كانوا في مكان واحد وتم التواصل بإمام النوبي حينها وقبل أن يسلم نفسه حصل سوء فهم حيث وصلت في نفس الوقت تعزيزات تتبع الطوارئ والعاصفة ( موالية للإنتقالي) واشتبك  مع حراسة الوالي ومختار وسقط عدد من الجرحى قبل أن يقع إمام النوبي في الأسر.

في المقابل دعت اللجنة الأمنية سكان مدينة 'كريتر' إلى التزام منازلهم خلال الساعات القليلة المقبلة، التي تقوم فيها قوات مشتركة من الشرطة ومكافحة الإرهاب التابعة للانتقالي بتطهير المدينة.

وأكدت اللجنة أنها لن تتهاون مع أي جهة تحاول المساس بأمن عدن ومواطنيها، وترويع الآمنين ورفع السلاح في وجه السلطة، وأنها ستعمل على تطهير المدينة من بعض المجاميع والبؤر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون، كما جاء في البيان.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro