محافظ مأرب: مليشيا الحوثي تستهدف السكان بالصواريخ الباليستية وأنواع المدفعية

تشرين1/أكتوير 14, 2021

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إن المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي تدور في أطراف مديرية الجوبة، في الوقت الذي يحاصر الحوثيون مديرية العبدية.

وأوضح المحافظ في تصريحات لتلفزيون الحدث، أن الجيش المسنود بالمقاومة على استعداد للمواجهة، وأن الحرب مستمرة على مشارف مأرب منذ سنوات، والجديد فيها أنها تندلع في أماكن ثم ما تلبث أن تهدأ.

وقال العرادة إن الصواريخ الباليستية تستهدف كل القرى والمدن، لكن الحدث الأهم هو محاصرة الحوثيين مديرية العبدية، موضحا أن مديرية العبدية التي يسكنها ما يزيد عن سبعة وثلاثين ألف نسمة تتعرض لقصف مكثف من قبل المليشيا بالصواريخ الباليستية والدبابات وأنواع المدفعية.

وكان قد استشهد أربعة مدنيين بينهم نساء وأُصيب آخرون بقصف شنته مليشيا الحوثي على محطة وقود في مديرية الجوبة جنوبي محافظة مأرب.

وقال مصدر محلي، إن القصف الحوثي الذي استهدف المحطة أدى إلى احتراق أجزاء منها، إضافة إلى سيارات كانت مصطفة للتزود بالوقود.

حيث تعمد مليشيا الحوثي إلى قصف مناطق سكنية في المديرية بالصواريخ والمقذوفات أضافة للمدفعية، في محاولة لتهجير المدنيين من منازلهم.

وقال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إن المعارك بين الجيش ومليشيا الحوثي تدور في أطراف مديرية الجوبة، في الوقت الذي يحاصر الحوثيون مديرية العبدية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro