الرئيس هادي يلتقي ليندركنج في الرياض

تشرين2/نوفمبر 07, 2021

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي  المبعوث الامريكى الى اليمن تيم ليندركنج، لمناقشة تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية واحلال السلام وانهاء الحرب.

واشار الرئيس هادي الى التصعيد العسكري الحوثي المستمر على محافظات مأرب وشبوة وتعز، من خلال استهدافهم بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة، وماتسبب ذلك من استشهاد واصابة المئات من المدنيين والنازحيين بينهم نساء واطفال، ناهيك عن الخسائر في الممتلكات العامة والخاصة.

لافتاً إلى استمرار جماعة الحوثي في حشد الاطفال والمغرر بهم والزج بهم الى محارق الموت.. مؤكداً ان مثل هذه الاعمال تؤكد للعالم اجمع ان المليشيات الحوثية ليست جادة للسلام وانهاء الحرب ووقف إطلاق النار، بل انها تسعى لمواصلة جرائمها بحق ابناء الشعب اليمني.

وقال رئيس الجمهورية" إن أيدينا مفتوحة دائماً امام كل دعوات السلام ووقف الحرب حرصاً منا على حقن دماء ابناء الشعب اليمني، واستباب الامن والاستقرار، وتطبيع الحياة واعادة اعمار ماخفلته المليشيات الحوثية".. مثمناً جهود الولايات المتحدة الامريكية وحرصها الدائم على السلام ووقف الحرب وتقديم الدعم لليمن في مختلف المجالات.

من جانبه، ثمن المبعوث الامريكي، جهود الرئيس الرامية الى احلال السلام ووقف الحرب، مجدداً دعم بلاده لأمن واستقرار ووحدة اليمن وانهاء الحرب واحلال السلام لينعم اليمن وشعبه بالأمن والاستقرار.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro