آخر تطورات المعارك العسكرية في شبوة

كانون2/يناير 04, 2022

واصلت قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، مسنودة بمقاتلات التحالف السعودي الإماراتي في اليمن، تطهير مناطق جديدة في محافظة شبوة ودحر جماعة الحوثي .

وأكد قائد محور عتق اللواء الركن عزيز العتيقي، أن أبطال الجيش والعمالقة والمقاومة، مستمرون في دحر الحوثيين في مختلف جبهات القتال في مديريات بيحان.

من جانبه أكد مدير مديرية عسيلان، العميد ناصر الحارثي، إن عسيلان باتت محررة من جماعة الحوثي معبراً عن شكره لقوات الجيش الوطني وقوات العمالقة والتحالف العربي على تقديم الدعم لتحرير المديرية.

فيما اعتبر مدير أمن محافظة شبوة العميد الركن عوض الدحبول إن تحرير مديرية عسيلان هو انتصار لكل القوى الجمهورية، التي التحمت وشاركت في المعركة الوطنية لدحر الجماعة.

وقال العميد الدحبول في تصريح لـ (سبتمبر نت) " أن الملحمة الوطنية التي اشتركت فيها قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة وأجهزة الأمن بمختلف تشكيلاتها، ومعهم المقاومة والقبائل، لن تتوقف عند عسيلان وستتواصل حتى تحرير باقي مناطق المحافظة ومن بعدها باقي تراب الوطن الذي لن تتأخر عملية تطهيرها من المشروع الإيراني".

وأشار العميد الدحبول إلى أنه ووفق توجيهات محافظ المحافظة فقد بدأت خطوات تأمين مديرية عسيلان وتثبيت الأمن والاستقرار والإشراف على تطبيع الحياة العامة وعودتها لسابق عهدها.

وواصل الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، التقدم ميدانيًا في الجبهات الغربية من المحافظة، باتجاه منطقة النقوب.

ووجهت مقاتلات تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش وألوية العمالقة ضربات مركزة استهدفت مواقع وثكنات العناصر الحوثية في مختلف جبهات القتال، حققت فيها إصابات مباشرة في صفوف الجماعة الحوثية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro