شركة الغاز اليمنية تدشن النظام الآلي وتطبيق خدمة العملاء

آذار/مارس 10, 2022

دشنت الشركة اليمنية للغاز المسال، اليوم، العمل بالنظام الإلكتروني الآلي للشركة، وتنظيم حركة المقطورات في الشركة، والتطبيق الخاص بالخدمة الذاتية للعملاء.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة، المهندس محسن وهيط، أن النظام يهدف إلى تسهيل إجراءات التعبئة والتوزيع، وتعزيز مستوى الرقابة والشفافية على حركة المقطورات، ابتداء من دخول المقطورة الشركة، ومروراً بإجراءات فحص السلامة، وإصدار أمر التعبئة، ووزن المقطورات قبل وبعد التعبئة، وانتهاءً بإصدار تصريح الخروج.

ولفت إلى أن التطبيق الخاص بخدمة العملاء سيمكّن وكلاء الشركة وعملاءها من الاطلاع على الكميات المسحوبة من مخصصاتهم، وستصل إليهم عبره رسائل فورية بمجرد خروج المقطورة المحمّلة من الشركة، لتعزيز الشفافية ومنع أي تلاعب بمادة الغاز المنزلي.

وتحدث المهندس وهيط أن الشركة أنتجت، خلال العام الماضي، نحو (26) ألفا و(687) مقطورة غاز، ووزعتها على جميع محافظات الجمهورية بحسب الكثافة السكانية، منها نحو (14) ألفا (739) مقطورة غاز للمحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، ما يعادل (32) مليونا (444) ألفا و(446) أسطوانة، بنسبة تزيد عن (55) في المائة من إجمالي الإنتاج، فيما توزعت بقية الكميات المنتجة على جميع المحافظات المحررة.

وقال إن هذه الأرقام تدحض افتراءات الحوثيين، وتكذّب مزاعمهم بعدم إمداد مناطق سيطرتهم بمادة الغاز، وتكشف حقيقة تلاعبهم بها واستغلالها، لتحقيق الثراء الشخصي لقادتهم وبيعها في السوق السوداء التابعة لهم بأسعار باهظة.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro