عيدروس الزبيدي يطالب بنقل القوات الحكومية إلى جبهات القتال

نيسان/أبريل 22, 2022

وضع، عضو المجلس الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، عيدروس الزبيدي، قائمة مطالب أمام مجلس القيادة الرئاسي برئاسة رشاد العليمي.

وطالب الزبيدي بنقل القوات العسكرية (الحكومية) إلى جبهات القتال، وهيكلة وزارتي الدفاع والداخلية، وتعيين محافظين ومديري أمن لمحافظات حضرموت، والمهرة، وسقطرى، ولحج، وأبين، والضالع وذلك اجتماع عقدته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

واشترط نقل القوات العسكرية إلى جبهات القتال، وهيكلة وزارتي الدفاع والداخلية، وإعادة تشكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وهيئة مكافحة الفساد، وإصلاح المنظومة الاقتصادية والمالية.

وأكدت الهيئة التزام الانتقالي بشراكته مع كل القوى، التي شاركت في المشاروات التي رعتها الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.

وشددت على تمسّك المجلس بالثوابت الوطنية الجنوبية، والسعي مع كل الخيرين من أبناء الجنوب لتعزيز الاصطفاف الجنوبي، بما يضمن تضافر جهود الجميع لتحقيق تطلعات شعب الجنوب، وتعزيز شراكته مع الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأهاب المجلس بجميع هيئاته العمل الجاد على تنفيذ مخرجات مشاورات الرياض، والدفع باتجاه معالجة كافة القضايا المتصلة بحياة الشعب في الجنوب.

وعبّرت الهيئة عن دعمها لجهود مجلس القيادة الرئاسي الهادفة لمعالجة كافة الاختلالات وتوطيد دعائم الاستقرار الأمني والمعيشي.

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro