أكاديمية الطيران اليمنية تنفذ وقفة احتجاجية جراء إغلاق التحالف لمركزها التدريبي في عدن

شباط/فبراير 17, 2023
أكاديمية الطيران اليمنية تنفذ وقفة احتجاجية جراء إغلاق التحالف لمركزها التدريبي في عدن وقفة احتجاجية لطلاب أكاديمية الطيران بعدن

نفذ طلاب وموظفوا أكاديمية بازرعة للطيران، اليوم الجمعة، وقفةً إحتجاجيةً أمام مبنى محافظة عدن للتنديد بإغلاق قوات تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية لمركزها التدريب الخاص في مطار عدن الدولي.

وطالب بيان صادر عن الوقفة الإحتجاجية، محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بالوقوف مع العملية التعليمية في عدن، وسرعة التدخل لإنقاذ المركز الوحيد المتخصص في تعليم الطيران في البلاد من التوقف، وتوفير الحماية القانونية اللازمة لمرافق الأكاديمية التعليمية، وضمان عدم التدخل من قبل الجهات غير المختصة في الشؤون التعليمية.

وقال البيان الذي حصل "تعز تايم" نسخة منه، إن قيادة القوة 802 دعم وإسناد التابعة للسعودية منعت استكمال تجهيز مركز التدريب العملي التابع للأكاديمية داخل حرم المطار بعد ستة أشهر من موافقتها على بنائه.

وأثار ذلك الأمر إستغراب مجلس إدارة الأكاديمية خاصة بعد تجهيزه بمعدات وآليات تعليمية كلفت مجلس الإدارة جهودًا كبيرةً طيلة ستة أشهر من العمل المتواصل.

واعتبر البيان ما أقدمت عليه القوات السعودية يشكل تقويضًا للعملية التعليمية في البلاد ومصادرة واضحة لحقوق التعليم وانتهاكًا صارخًا لها.

وبحسب البيان. تعد هذه الوقفة الإحتجاجية هي الرابعة لطلاب أكاديمية بازرعة للطيران منذ عرقلة القوات السعودية لإستكمال تجهيز مركز التدريب العملي داخل مطار عدن الدولي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro