الشيخ حمود المخلافي يهنئ السيد جودت يلماز لتعيينه نائباً لرئيس الجمهورية التركية

حزيران/يونيو 06, 2023

هنأ رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن الشيخ حمود سعيد المخلافي السيد جودت يلماز بمناسبة تعيينه نائباً لرئيس الجمهورية التركية.

ورفع المخلافي بأطيب وأسمى التهاني للشعب التركي بمناسبة نجاح الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية وبالتهنئة الصادقة إلى السيد رجب طيب أردوغان بمناسبة فوزه بمنصب رئيس الجمهورية .

وتقدم رئيس المجلس الأعلى بوافر التبريكات لتعيين السيد جودت يلماز في منصب نائب رئيس الجمهورية التركية وتمنى للقيادة الجديدة التوفيق والسداد في أعمالها .

وأضاف في التهنئة " لقد كانت تركيا قيادة وشعبا نصيرة للمظلومين وسندا للقضايا العادلة في كل دول العالم، ولازلنا نتطلع لدور أعظم في مساندة القضايا العادلة والحريات والحقوق في المنطقة من خلالكم وتحت قيادة الرئيس أردوغان ".

وأكد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن على عميق العلاقات الحضارية التي تربط اليمن وتركيا.

وأشار إلى أن المهددات التي تواجه الدولة اليمنية اليوم المتمثلة بالانقلابات على النظام والدولة والشرعية ومحاولات تقسيم وتفتت اليمن وهي ذاتها المهددات التي واجهت الدولة التركية منذ عقود وتجاوزتها القيادة التركية بحكمة واقتدار، حتى وصلت إلى بر الديموقراطية والتداول السلمي للسلطة.

وختم الشيخ المخلافي التهنئة بالتبريكات والتمني للقيادات الجديدة والمرحلة القادمة المزيد من النجاحات وللبلدين اليمن وتركيا الرخاء والأمان والاستقرار.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro