تعزيزات عسكرية لدرع الوطن باتجاه عدن وقوات الانتقالي تعزز انتشارها في المدينة

حزيران/يونيو 07, 2023
تعزيزات عسكرية لدرع الوطن باتجاه عدن وقوات الانتقالي تعزز انتشارها في المدينة تعزيزات لدرع الوطن في طريقها إلى عدن / قوات تتبع الانتقالي

عززت قوات أمنية تتبع المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا انتشارها، صباح اليوم الأربعاء، بشوارع العاصمة المؤقتة عدن، بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية لقوات "درع الوطن" إلى المدينة.

وقالت مصادر محلية إن أطقم ودوريات إضافية تابعة لقوات الانتقالي توزعت على مداخل ومخارج مديريات عدن، كما انتشرت عناصر أخرى في تلك القوات قرب الجولات وتقاطعات الطرق الرئيسية.

 وذكر المصدر بأن تلك القوات تنفذ حملات تفتيش للمركبات والسيارات منتصف الليل وذلك في النقاط الرئيسية والمستحدثة على الطرق الرئيسية داخل المدينة ومديرياتها، بالإضافة نقاط أخرى منتشرة على الطرق الرابطة عدن بمحافظتي لحج وأبين.

وكانت قد وصلت مساء أمس، تعزيزات عسكرية تضم آليات وعربات عسكرية إلى محافظة أبين، في طريقها للعاصمة المؤقتة عدن، ومحافظة لحج جنوبي البلاد.

وأضافت المصادر أن التعزيزات تابعة لقوات "درع الوطن" المشكلة حديثا كقوات احتياط، بقرار من رئيس مجلس القيادة الرئاسي وتخضع بشكل مباشر لأوامر القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ومن المتوقع أن تصل تعزيزات قوات درع الوطن إلى مدينة عدن في وقت لاحق الليلة، بحسب المصادر.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro