الانتقالي يشن حملة واسعة ضد الرئيس العليمي رفضا لزيارته إلى حضرموت

حزيران/يونيو 24, 2023

شن المجلس الانتقالي (الانفصالي) حملة واسعة ضد رئيس المجلس الرئاسي، رشاد العليمي، رفضا لزيارته إلى محافظة حضرموت.

ووصل مساء اليوم، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي إلى مدينة المكلا في مستهل زيارته لمحافظة حضرموت، في زيارة رسمية مع وفد سعودي رفيع.

المجلس الانتقالي شن حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي هاجم فيها الرئيس العليمي، فضلا عن قيام عناصره بتمزيق لافتات تحمل صوره في مدينة ‎المكلا مركز محافظة حضرموت.

الحملة وصفت الرئيس رشاد العليمي، بأنه من بقايا نظام 7/7، وأنه كان وزيراً للداخلية ومسؤولاً عن استهداف مدنيين حضارم.

وحملت الحملة هاشتاج #حضرموت_ترفض_العليمي.

كما هاجم الانتقالي محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، الذي كان قد رحب بزيارة العليمي إلى حضرموت خلال ترأسه اجتماعًا للجنة الأمنية، الأربعاء الماضي.  

وقال بن ماضي، إن ملف الخدمات والذي يؤرق السلطة المحلية في المحافظة سيتم طرحه على الرئيس العليمي ومجلس الوزراء خلال زيارتهما المرتقبة للمحافظة.

وأضاف، مخاطبا أبناء حضرموت، “دعونا نكبر بحجم حضرموت، فالأمل فيكم كبير، في جمع الكلمة وتوحيد الرأي لما هو في صالح حضرموت. فالمرحلة مرحلة اصطفاف وحسم، ويجب أن نقف معا من أجل حضرموت التواقة للأمن والسلام”.

وتابع: “أما آن الأوان لنجتمع على كلمة سواء،. ألا يكفينا اتهامات وتخوين لبعضنا البعض؟ لقد سنحت لنا فرصة لن تتكرر. دعونا نغتنمها، ففي معترك المعادلات السياسية الحالية دعونا نتفق لنحدّد موقعنا منها، وأن نكون رقما، لا حاصل قسمة لهذه المعادلة أو تلك”.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro