المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن: عملية طوفان الأقصى رداً طبيعياً على اعتداءات الاحتلال

تشرين1/أكتوير 07, 2023

اعتبر بيان للمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن عملية طوفان الأقصى، رداً طبيعياً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على الشعب الفلسطيني وعلى المقدسات الإسلامية وخصوصا ًفي الأقصى المبارك.

وأضاف أنه تابع بإجلال وإكبار البطولات العظيمة التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة منذ فجر اليوم السبت السابع من أكتوبر.

وأكد البيان بأن المعركة التي تخوضها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ومحيطها، والتضحيات الهائلة التي تقدمها في حرب غير مسبوقة من حيث التكتيك ومساحة الاشتباك وضخامة الأهداف، سوف تجبر المعتدين على الإذعان لقواعد العدالة والقبول بحق الشعب الفلسطيني في استعادة أرضه وإقامة دولته على الحدود التي يتمسك بها، وتؤكد للعالم بأن ما يحدث ليس إلا نتيجة طبيعية لتجاهل حق هذا الشعب وعدالة قضيته وتركه وحيداً أمام الترسانة الهائلة المتصلة بإمداد لا ينقطع من الإسناد العسكري من القوى الغربية الكبرى.

وأشار إن ما يجري اليوم على أرض فلسطين يدعو إلى الفخر بشجاعة وبسالة وتضحيات المقاتل الفلسطيني، ويؤكد في الوقت نفسه الأهمية القصوى لوجود الإرادة المستقلة والصادقة وأهمية القيادة الكفؤة في إدارة مواجهة طويلة الأمد وبلوغ الأهداف المستحيلة ولو بالحد الأدنى من الإمكانيات وبعزيمة الرجال التي لا تلين.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro