بن مبارك يزور هيئة مستشفى الجمهورية بعدن ويطلع على أوضاع المرضى

شباط/فبراير 13, 2024

قام رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي في عدن.

والتقى خلالها بإدارة المستشفى واطلع على أحوال المرضى ومرتادي المستشفى.

وطاف رئيس الوزراء وزير الخارجية بعدد من مراكز وأقسام المستشفى، واستمع من نائب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية الدكتور أحمد بلفقيه والأطباء والعاملين إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها لمرتاديه من عدن والمحافظات المجاورة، واطلع على الوضع الصعب الذي تعيشه هيئة مستشفى الجمهورية وكادرها الصحي والفني والإداري.

وتبادل الدكتور أحمد عوض بن مبارك الأحاديث مع المرضى ومرتادي المستشفى حول الخدمات المقدمة في مختلف الأقسام والمراكز وملاحظاتهم على الخدمات الطبية العلاجية والتشخيصية، ووقف على معاناتهم وأوضاعهم الصعبة.

كما اطلع ومعه مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة من الكوادر العاملة في المستشفى على سير العمل والظروف الصعبة التي يعيشها هذا المستشفى التاريخي الذي تأثر سلباً بشكل كبير بسبب الحرب.

وأكد رئيس الوزراء وزير الخارجية أن المستشفى سيحظى بمتابعة واهتمام لتجاوز التحديات القائمة وتحسين خدماته وحل قضايا الموظفين لتمكين الكادر الصحي من تقديم خدمة صحية مناسبة للمواطنين.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro