اختراق موقع ريال مدريد وادعاء إصابة أحد لاعبيه

آذار/مارس 16, 2021
اختراق موقع ريال مدريد وادعاء إصابة أحد لاعبيه ريال مدريد - تويتر

تعرض موقع نادي ريال مدريد لاختراق لموقعه الإلكتروني الرسمي منذ لحظات بجانب حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن عن إصابة جديدة من خلال بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني قبل ساعات قليلة من مباراة أتالانتا في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا كما هو موضح بالصورة التالية لمهاجمه، رودريجو جوس، قبل إزالة البيان من على موقعه الإلكتروني.

ويستضيف ريال مدريد مساء اليوم، الثلاثاء، أتالانتا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في تمام الساعة العاشرة بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي الدولي، داني ماكيلي.

وأفاد البيان الرسمي أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رودريجو جوس، قد خضع لاختبارات طبية خلال الساعات الماضية والتي أكدت معاناته من إصابة عضلية أثرت على وتر العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن.

ولكن خرج بعض الصحفيين الأسبان الموثوقين مثل، أرانشا رودريجيز، بشبكة "Deportes Cope" وأكدوا أن اللاعب غير مُصاب، حتى أفادت شبكة "كواترو" الإسبانية أن موقع ريال مدريد قد تعرض للاختراق مع حساب النادي الإسباني على "تويتر" مثلما أكد لهم النادي الملكي، وبالتالي، رودريجو سليم ويتواجد في قائمة مباراة أتالانتا بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن يوم أمس إصابة، إدين هازارد، في العضلة القطنية اليمنى وربما يحتاج إلى التدخل الجراحي للتعافي من تلك الإصابة.



Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الثلاثاء, 16 آذار/مارس 2021 18:25
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم