بالفيديو: الشرطة تقتحم مكاتب نادي برشلونة بملعب "كامب نو"

آذار/مارس 01, 2021
بالفيديو: الشرطة تقتحم مكاتب نادي برشلونة بملعب "كامب نو" الشرطة اقتحمن مكاتب نادي برشلونة

اقتحمت الشرطة الكتالونية مكاتب نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني بملعب "كامب نو" خلال الدقائق القليلة الماضية في إطار قضية وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان بارتوميو ومجلسه السابق في برشلونة متهمين في قضية تعود ليناير عام 2020 بسبب تعاقدهم مع شركة لإدارة بعض الحسابات الوهمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أجل الدفاع عنهم ضد الانتقادات وتوجيه الرأي العام ضد بعض لاعبي برشلونة السابقين مثل تشافي هيرنانديز.

وألقت الشرطة الكتالونية، القبض على رئيس برشلونة السابق، من منزله، قبل التوجه إلى النادي، كما اقتحمت مكاتب "كامب نو"، وألقت القبض على المدير العام، أوسكار جراو، ورئيس الشئون القانونية، رومان جوميز بونتي بالإضافة إلى خايمي ماسيفير مستشار بارتوميو السابق.

وجاء اقتحام رجال الشرطة الكتالونية، نادي برشلونة، من أجل تسجيل جميع المستندات التي يمتلكها النادي بحثًا عن المزيد من الأدلة للتحقيق في تلك القضية مع الشركة التي استأجرها برشلونة في مجال الشبكات الاجتماعية وتدعى "I3 Ventures"، بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية.

ودخلت الشرطة الكتالونية في أقسام الشئون المالية والقانونية، خاصة وأن هناك اتهامات ضد مجلس إدارة برشلونة السابق أهمها الفساد والتواطؤ ضد بعض لاعبي برشلونة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 01 آذار/مارس 2021 16:15
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم