بلباو يتوج بكأس السوبر الإسباني

يناير 18, 2021

توج أتلتيك بلباو بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، إثر فوزه على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين، الأحد، في نهائي مثير أقيم على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية.

وتقدم برشلونة أولا بهدف أحرزه الفرنسي أنطوان غريزمان عند الدقيقة 40، بعدما استلم كرة داخل منطقة جزاء الخصم، سددها قوية هزت الشباك.

ولم تدم فرحة الكتالونيين سوى دقيقتين فقط، إذ تمكن لاعب الوسط أوسكار دي ماركوس من تعديل الكفة بتسجيل هدف لصالح بلباو، انتهت معه مجريات الشوط الأول.

وبحث الفريقان عن التسجيل والتقدم خلال الشوط الثاني، إلى أن نجح أنطوان غريزمان في اعطاء برشلونة الأفضلية بهدف ثان جاء مع حلول الدقيقة 77.

وبينما كانت المباراة تسير نحو فوز برشلونة، ظهر المهاجم أسيير فيلاليبري ليمنح فريقه بلباو هدف التعادل مجددًا، بعدما حول بقدمه كرة من ركلة ثابتة في الدقيقة 90.

وفرضت نتيجة التعادل على الفريقين خوض شوطين إضافيين، شهد الأول منها تسجيل المهاجم إينياكي ويليامس هدفًا ثالثًا غاية في الروعة أهدى به اللقب للفريق الباسكي أتلتيك بلباو.

وكان بلباو قد بلغ النهائي عقب تغلبه على ريال مدريد في نصف النهائي بهدفين لهدف، في حين عبر برشلونة من بوابة ريال سوسييداد بركلات الترجيح.

Additional Info

  • المصدر: وكالات
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro