إهانة أم احترام؟ مهاجم إيفرتون يحتفل بهدفه بنفس طريقة رونالدو أمام عينيه (فيديو)

تشرين1/أكتوير 03, 2021

خطف المهاجم الإنجليزي أندروس تاونسند، لاعب إيفرتون، الأنظار من الجميع في ملعب "أولد ترافولد"، بعد احتفاله بهدف التعادل الذي سجله في شباك مانشستر يونايتد.

وفرض "التوفيز" نتيجة التعادل على "الشياطين الحمر" 1-1 في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، في مباراة بدأها البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء، ليفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز للمباراة الثانية توالياً على أرضه.

تاوسند هز شباك مانشستر يونايتد

وأدرك تاونسند هدف التعادل الرائع لإيفرتون، بعدما تقدَّم أنتوني مارسيال لأصحاب الأرض، ليحتفل على طريقة "رونالدو" الشهيرة، بعد نزول البرتغالي بدقائق قليلة.

وانطلق تاونسند نحو زاوية الملعب بالقرب من راية "الركنية" قبل أن يقفز عالياً في الهواء، ويعيد احتفال رونالدو بـ"Sii"، أمام جماهير يونايتد مباشرة.


والتقطت كاميرات البث المباشر ردَّ فعل رونالدو على اللقطة، والذي بدا محبطاً من "الهدف" الذي استقبله زميله الإسباني دافيد دي خيا.

واعترف تاونسند بعد المباراة بأن احتفاله بالهدف على طريقة رونالدو لم يكن "قلة احترام"، بل العكس: "كان من باب الاحترام له، إنه قدوتي".
إهانة أم احترام؟ مهاجم إيفرتون يحتفل بهدفه أمام مانشستر يونايتد بنفس طريقة رونالدو

وصرَّح تاونسند بعد المباراة: "لقد كبرت وأنا أشاهده، قضيت ساعات في التدريبات أحاول تنفيذ حركاته".

وأضاف: "ربما كان عليَّ أن أحتفل بتلك الطريقة لوقت أطول؛ لأن الاحتفال لم يكن رائعاً، إنه لَشرف كبير بالنسبة لي أن أشارك الملعب مع كريستيانو رونالدو".

وأتمَّ تاونسند: "لقد كان جناحاً، وكان خادعاً وسريعاً، وقد اخترع أشياء لم نرها من قبل، مثل الطريقة التي سدد بها الكرة بمفصله، وخطواته".

وبدا الإحباط ظاهراً على معسكر مانشستر يونايتد بعد هدف تاونسند، الذي أفقد "الشياطين الحمر" نقطتين جديدتين.

أسباب التعادل

وكشف أولي غونار سولسكاير، مدرب يونايتد، أسباب هذا التعادل، وقال: "بدأنا بصورة جيدة وسجلنا هدفاً رائعاً، لكننا افتقدنا الشغف لتسجيل الهدف الثاني الذي كان مُهماً للغاية".

وأضاف: "لم نتعامل بصورة جيدة مع الالتحامات، لم نعد لتنظيم صفوفنا بصورة جيدة، يجب أن نؤدي بشكل أفضل في تلك المواقف وألا نتعرض للهجمات المرتدة كما حدث. هذا درس مهم".

وأحبط إيفرتون آمال مضيفه مانشستر يونايتد بالانفراد في صدارة البريميرليغ، ولو لـ24 ساعة، بعدما وصل "الشياطين الحمر" للنقطة الـ14، بالتساوي مع ليفربول الذي تنتظره مواجهة نارية، ضد مانشستر سيتي غداً الأحد، على ملعب أنفيلد.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro