جورجينا تنفي اعتمادها على أموال رونالدو لتكوين ثروتها

شباط/فبراير 28, 2022

لم تنكر جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الامتيازات التي تعيشها بفضل قربها من أحسن لاعب في العالم خمس مرات، لكنها تصر في الوقت ذاته على أنها امرأة "عصامية"، ولم تنفق "فلساً" واحداً من ثروة رونالدو.

وتقدر ثروة كريستيانو رونالدو بـ373 مليون جنيه إسترليني، وفق ما ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

قبل حوالي شهر من ولادة توأمها، تصدرت جورجينا غلاف مجلة forbes الإسبانية الشهيرة، وأجرت مقابلة تطرقت فيها للحديث عن حياتها وكيفية إدارة أعمالها.

وأقرت الحسناء الأرجنتينية بامتلاكها الملايين عبر حسابها في البنك، لكنها ردت على النقاد بالقول: "أنا فخورة بكيفية إدارتي لمسيرتي المهنية".

ودائماً ما تبدأ جورجينا مقابلاتها، بالحديث عن حياتها قبل أول لقاء جمعها بكريستيانو، وعملها كمساعدة مبيعات في متجر "غوتشي".

وتقول: "عملت في متجر بأجر وصل إلى 10 جنيهات إسترلينية في الساعة، لكنني عملت كثيراً وعرفت كيفية استخدام وقتي ووسائل التواصل الاجتماعي".

ويتابع جورجينا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ما يقرب من 35.6 مليون متابع، يطلق بعضهم عليها لقب "شريك" بازدراء، لكن ذلك لا يؤثر عليها وفق قولها.

وظهرت جورجينا مع رونالدو لأول مرة بشكل رسمي في يناير/كانون الثاني 2017، عندما حضرت معه إلى حفل جائزة "الكرة الذهبية" التي توج بها البرتغالي للمرة الخامسة في تاريخه، والأخيرة حتى الآن.

وعن علاقتها بكريستيانو رونالدو، صرحت جورجينا: "أنا سعيدة لكوني شريكته، أنا أحبه كثيراً وأشعر بأنني محظوظة جداً به".

وأوضحت: "أدرك أن كوني شريكته يوفر لي العديد من الفرص، لكنني عملت كثيراً من أجل أن يكون لدي حسابي الخاص في البنك".

وواصلت: "أنا فخورة بعملي وكيف أدرت حياتي المهنية، وكيف حققت التوازن بين حياتي المهنية والشخصية والعائلية".
ثروة من 6 أرقام

وكشفت جورجينا خلال المقابلة أنها تملك ثروة مكونة من ستة أرقام، بقولها: "فيما يتعلق بالمال، عليك أن تعفيني، لكني أفضل عدم التحدث عن عدد الملايين الموجودة في حسابي البنكي".

وأضافت: "أحاول أن أغرس في أطفالي قيمة الجهد والمثابرة والعمل".

وأنجبت جورجينا من كريستيانو ابنتهما آنا مارتينا في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بعد خمسة أشهر فقط من ولادة التوأم إيفا وماثيو من أم بديلة.

ولدى كريتسيانو أيضاً نجله البكر كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاماً، والمولود يوم 17 يونيو/حزيران 2010، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية.

ومن المنتظر أن تضع جورجينا توأمين في شهر أبريل/نيسان 2022، ليرتفع عدد أبناء النجم البرتغالي إلى ستة.

وأسدلت جورجينا الستار عن علاقتها بمارتا أورتيغا، ابنة الملياردير أمانسيو أورتيغا، مؤسس عملاق التجزئة الإسباني Inditex، وهي شركة ملابس إسبانية، والتي ترى فيها جورجينا أنها ملهمتها.

وتسلمت مارتا (37 عاماً) مهام إدارة الشركة في ديسمبر/كانون الأول 2021، وقالت عنها جورجينا: "إنها امرأة ملهمة وقوية ولديها حس جمالي هائل".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 28 شباط/فبراير 2022 14:24
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro