تحطم سيارة رونالدو في حادث اصطدام مروع ( صورة)

حزيران/يونيو 21, 2022

يبدو أن المتاعب لا تزال تلاحق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بعد الموسم المخيب مع فريقه، حتى في أثناء قضاء عطلته الصيفية.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أن إحدى سيارات النجم البرتغالي من نوع "بوغاتي" قد تحطمت في مدينة مايوركا الإسبانية، عقب حادث مروري.

تحطم سيارة رونالدو في حادث اصطدام مروّع

وحسب التحقيقات الأولية للشرطة الإسبانية، فإن السائق (ليس كريستيانو) فقد السيطرة على السيارة التي واصلت طريقها حتى اصطدمت بجدار منزل ريفي في سا كوما، وهي مدينة تقع على الساحل الشرقي لجزيرة مايوركا.

وإلى جانب الشرطة الإسبانية حضر ضباط الحرس المدني لمعاينة المكان، في وقت تأكد فيه أن الحادث ليس ناجماً عن اصطدام سيارتين، ولم يتعرض فيه أي شخص للأذى، وضمن ذلك السائقُ.

ووقع الحادث في تمام الساعة الحادية عشرة صباح يوم الإثنين 20 يونيو/حزيران 2022، وعلى أثره تهشمت الواجهة الأمامية للسيارة، إضافة إلى تحطم مخزن لأسطوانات غاز البوتان في المكان.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة الإسبانية قولها: "يبدو أن أحد موظفي كريستيانو كان يقود سيارته في ذلك الوقت وليس رونالدو نفسه، وبالتأكيد لم يكن في مكان الحادث عندما وصل الضباط".

وأضاف: "اصطدمت السيارة بجدار ولم يكن هناك سوى أضرار مادية ولم يصب أحد، والسائق أقر بفعلته، واستعد لتحمُّل المسؤولية الكاملة عما حدث".



وأوضحت: "المعلومات حول السائق متوافرة لدينا فيما لو قررت المحكمة إجراء مزيد من التحقيقات، أو حتى لو طالب مالك العقار المتضرر بدفع تعويضات".

وحسب صحيفة "ذا صن" فإن سيارة "بوغاتي فيرون" التي تحطمت في الحادث، هي ثالث أغلى سيارة في أسطول سيارات كريستيانو، ويبلغ سعرها 1.7 مليون جنيه إسترليني (نحو مليوني دولار).

وبإمكان السيارة الوصول إلى سرعة قصوى بـ253 ميلاً في الساعة، وهي التي أهدته إياها شريكته الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، وقد تم شحنها من مانشستر إلى مايوركا.

ويملك كريستيانو سيارة "بوغاتي سينتوديتشي" ويصل سعرها إلى 8.5 مليون إسترليني، و"بوغاتي تشيرون" ويبلغ ثمنها 2.15 مليون جنيه إسترليني.

ويقضي النجم البرتغالي إجازته الصيفية في فيلا فاخرة مقامة على سفح جبال ترامونتانا في مايوركا، بعيداً عن أعين الصحافة، مع جورجينا وأولاده الخمسة.

قصر رونالدو الجديد

وحدثت هذه التطورات بعد أيام من الكشف عن إصرار كريستيانو على بناء قصر جديد، على الرغم من الزيادة العالية في تكلفة البناء عن الرقم المتفق عليه.

ويعمل كريستيانو على بناء قصر جديد في منطقة كوينتا دي مارينها كاستيكاس، الواقعة على الساحل الغربي للمنطقة الساحلية الجذابة المعروفة باسم "الريفيرا" في البرتغال.

وتقول مجلة Look الأمريكية المتخصصة في نقل الأخبار الشخصية لنجوم الفن والرياضة، إن القصر الجديد سيكلف كريستيانو مبلغ 21 مليون يورو، بدلاً من 12 مليوناً، وهو أقل من ضعف السعر المبدئي بقليل.

ولن يكون هذا المبلغ الذي سيدفعه كريستيانو فقط، بل سيُضاف إليه 8.1 مليون يورو، مقابل تكلفة الأرض، ليصل الرقم الإجمالي إلى 29 مليون يورو.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro