من هي عارضة الأزياء التي ظهرت مع كريم بنزيمة وهل وقع في حبها؟

تموز/يوليو 04, 2022

أكد تقرير إسباني أن كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، يعيش قصة حب جديدة خلال قضائه العطلة الصيفية، بعد موسم استثنائي مع "الميرنغي".

وقاد بنزيمة الفريق "الملكي" للتتويج بثلاثة ألقاب في موسم 2021-2022، وهي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

ووفق صحيفة As الإسبانية، فإن قلب بنزيمة ينبض بحب جديد، وهو ما كشفته بعض الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان بنزيمة قد نشر عدة صور عبر حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقضي إجازته على متن قاربه الخاص، ويتمتع بالسباحة تحت أشعة الشمس.

وأزاحت "آس" الستار عن هوية هذه الفتاة، والتي تُدعى جوردان أوزونا، وهي عارضة أزياء أمريكية وُلدت يوم 1 يناير/كانون الثاني 1990 في ولاية ماريلاند، والتي تقع في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة الأمريكية.


واقتحمت أوزونا (32 عاماً) مهنة عالم الأزياء في عمر مبكر، كما عملت نادلة في ملهى ليلي شهير في لاس فيغاس.

وما زالت أوزونا تعمل في عالم الأزياء، حيث لفتت انتباه العديد من الوكالات والشركات بفضل شعرها البني الطويل المجعد وجسدها المتناسق.

وتؤكد "آس" أن الدولي الفرنسي لم يكن وحيداً في هذه الإجازة، ولكنه كان يستمتع بها مع امرأة شابة يبدو أنها "غزت" قلبه.


وعلى الرغم من أن بنزيمة وحبيبته "المزعومة" لم ينشرا أي صورة لهما معاً عبر الإنترنت، إلا أن هناك صوراً رصدتهما سوياً على متن القارب، وفق الصحيفة الإسبانية.

ولا تملك الصحيفة المزيد من المعلومات حول هذه العلاقة، لكنها تطرقت بالحديث إلى صورة نشرها بنزيمة عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، ظهر فيها أصبع قدم امرأة، قبل أن ينتبه إليه الفرنسي ويقوم بإزالة الصورة.

وأعاد بنزيمة نشر الصورة مرة أخرى بعد إزالة الأصبع منها، وهو الأمر الذي جعله عرضة لسخرية المتابعين، حيث كتب أحدهم: "كانت هناك حلويات أين اختفت"، "الأساطير فقط هم من شاهدوا الصورة الأصلية".

كما أوضحت "آس" أن الصور المنتشرة لبنزيمة وللفتاة كل على حدة، تبدو وكأنها على نفس المركب، وهو ما يعزز روايتها بوجود علاقة بينهما.

وبالإضافة إلى إنجازاته الجماعية، عاش بنزيمة واحداً من أنجح مواسمه على الإطلاق على المستوى الشخصي.

ولعب الدولي الفرنسي مع ريال مدريد 46 مباراة في جميع البطولات، نجح خلالها في هز شباك المنافسين 44 مرة، كما أهدى زملاءه 15 تمريرة حاسمة.

وتُوج بنزيمة بصدارة هدافي الليغا برصيد 27 هدفاً، وكرر الأمر ذاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بإحرازه 15 هدفاً.

ويُعتبر مهاجم ريال مدريد اللاعب الأوفر حظاً من بين نظرائه من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول سنوياً، بشهادة العديد من المدربين واللاعبين السابقين والنقاد والصحافة.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro