منتخبنا الوطني للشباب يفرط بالفوز أمام فلسطين ويكتفي بالتعادل الإيجابي ضمن التصفيات الآسيوية

أيلول/سبتمبر 10, 2022

فرط منتخبنا الوطني للشباب، اليوم السبت، بالفوز أمام شقيقه المنتخب الفلسطيني واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في انطلاقة مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على الستاد الوطني في فينتيان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان.


وسجل عمرو رزق (4) وبسام عبدالله (47) هدفي فلسطين، في حين أحرز حمزة محروس (56) ومحمد أحمد مهدي (62) هدفي اليمن.


وأكمل منتخب اليمن المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المهاجم قاسم حسين الشرفي بالدقيقة 49 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.


بهذه النتيجة وضع منتخب اليمن بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، أول نقطة في المجموعة التي تضم بجانب اليمن منتخبات، البلد المضيف لاوس، واليابان، وغوام وفلسطين.


ويخوض اليمن لقاءه الثاني مع مضيفه منتخب لاوس الأربعاء المقبل، في مباراة تحتم على نجوم الأحمر اليمني انتزاع الثلاث النقاط للدخول في منافسة الصدارة.


ويتأهل أبطال المجموعات العشر إلى النهائيات الآسيوية التي تحتضنها أوزبكستان العام المقبل، إضافة إلى أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني، على أن تحذف نتائج المنتخبات التي احتلت الوصافة مع صاحبي المركزين الرابع والخامس من المجموعات التي تضم 5 منتخبات، ومع صاحب المركز الرابع في المجموعات التي تضم 4 منتخبات، من أجل توفير مبدأ العدالة بين الجميع.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - متابعات خاصة
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitapro