نيمار يتعافى من الإصابة.. فهل يشارك في مباراة اليوم؟

كانون1/ديسمبر 05, 2022


يدخل المنتخب البرازيلي أول مباراة له في الدور الثاني من نهائيات كأس العالم قطر 2022 وهو المرشح فوق العادة لخطف بطاقة العبور لدور الثمانية عندما يواجه منتخب كوريا الجنوبية، لكنه يدرك أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب خلق المفاجأة في الدور الأول، وانتصر باستحقاق على البرتغال.


وقبل مباراة البرازيل، ستتوجه الأنظار إلى ملعب 974 الذي سيحتضن قمة أوروبية آسيوية تعد بالشيء الكثير، وستجمع بين مفاجأة المجموعة الخامسة اليابان، ووصيفة بطل الدورة الماضية في روسيا منتخب كرواتيا، رغم أن كفة المواجهة تميل لزملاء لوكا مودريتش.

هل يظهر نيمار من جديد؟


هذا هو السؤال الذي ما زال يطرحه عشاق المنتخب الأصفر عبر العالم، فبعد إصابته في الكاحل في مباراة صربيا، غاب نيمار عن المباراتين الثانية والثالثة بدور المجموعات، لكن التقارير تشير إلى إمكانية مشاركته أساسيا في مباراة كوريا الجنوبية، بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي مكثف.


وشارك نيمار في تدريبات الكرة أول مرة مساء السبت الماضي، وكتب على حسابه الخاص بموقع تويتر "أشعر بأنني في حالة جيدة، علمت بأنني سأفعل هذا الآن"، ليعزز الآمال بشأن إمكانية خوضه اللقاء.


وإلى جانب نيمار، يعاني دانييلو وأليكس ساندرو من إصابة حرمتهما من اللعب أمام الكاميرون في آخر مباريات البرازيل بدور المجموعات

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro